20 الوشم ذات مغزى الأم وابنتها

الأم وابنتها الوشم



لا يوجد شيء مثل العلاقة بين الأم وابنتها. وما هي أفضل طريقة لإظهار مدى اهتمامك ببعضكما البعض غير الوشم؟ مثل الرابطة بينكما ، سوف تدوم الكتابة بالحبر مدى الحياة. من مطابقة الأوشام إلى الرموز والأقوال ذات المغزى ، ستلهمك أحبار الأم وابنتها وتدفئ قلبك.

محتويات 1. مطابقة الوشم 2. الأوشام الصغيرة للأم وابنتها 3. رمز الوشم 4. الأوشام الفيل 5. إنفينيتي تاتو 6. وشم الشمس والقمر 7. بوند تاتو 8. الأوشام الصينية 9. اقوال وشوم 10. الوشم سلتيك 11. وشم الفراشة 12. ربط الوشم 13. وشم القلب 14. زهرة الوشم 15. وشم اليدين 16. الخنصر والوشم 17. وشم الطيور 18. كتابة الوشم 19. شجرة الوشم 20. الأم ابنة الابن الوشم

1. مطابقة الوشم

الوشم المطابق هو الخيار الأمثل للأمهات والبنات اللائي يمثلن بازلاء في جراب. يُظهر الوشم التوأم مدى تشابه تفكيرك وكل الأشياء المشتركة بينكما. يعد الوشم المطابق أيضًا طريقة رائعة للاحتفال بتجربة خاصة شاركها كل منكما.





الوشم مطابقة

2. الأوشام الصغيرة للأم وابنتها

الأوشام الصغيرة ليست أقل أهمية من التصميمات الأكبر ، فلماذا لا تختار وشمًا صغيرًا ودقيقًا للأم وابنتها؟ تعد الكتابة بالحبر الأصغر أكثر تنوعًا حيث يمكن وضعها في أي مكان. ضع في اعتبارك زوجًا من الأوشام العصرية أو تصميمًا صغيرًا على معصمك أو حتى خلف أذنك.



الأم الصغيرة والوشم ابنة

3. رمز الوشم

احيانا الصور تتحدث بصوت اعلى من الكلمات! يعتبر الرمز مثاليًا للأمهات والبنات اللواتي يرغبن في الحصول على وشم بسيط ولكنه مفيد. بالنسبة للأكثر تقليدية ، يعبر رمز الأم والطفل الكلاسيكي عن رابطة الأم الوثيقة. قد يفضل البعض الآخر رمزًا أكثر تجريدًا بأسلوب فني.

رمز الوشم



4. الأوشام الفيل

الفيلة ليست فقط من أكثر الحيوانات جمالًا وروعة على وجه الأرض ، ولكنها أيضًا أمومية بقوة. يتكون كل قطيع من الأفيال من أمهات وأطفالهن. لهذا السبب، الوشم الفيل فكرة رائعة عن أم وابنتها. ترتبط الأفيال أيضًا ارتباطًا وثيقًا بالذاكرة - كما يقول المثل ، 'الفيل لا ينسى أبدًا' - لذا فإن الكتابة بالحبر ستذكرك دائمًا ببعضها البعض.

وشم الفيل

5. إنفينيتي تاتو

يعد رمز اللانهاية وشمًا شائعًا ، ولكنه أيضًا مناسب جدًا للأم وابنتها. يمثل الرمز أشياء تدوم إلى الأبد ، ولا يوجد شيء غير محدود ودائم مثل حب الأم لطفلها. جرب إضفاء الطابع الشخصي على وشمك اللامتناهي مع أعياد الميلاد أو زهور الميلاد للحصول على لمسة فريدة.

الوشم اللانهاية

6. وشم الشمس والقمر

تعتبر وشم الشمس والقمر مثالية للأمهات والبنات اللائي لديهن شخصيات مختلفة ولكنها متكاملة. تعكس ازدواجية هذين الجسمين السماويين كيف يكمل الأضداد بعضها البعض. يمكنهم أيضًا أن يمثلوا كيف أنك لست وحدك أبدًا - فأنت تبقي بعضكما في قلوبك كل يوم وليلة.

وشم الشمس والقمر

7. بوند تاتو

هناك العديد من أنواع الوشم المختلفة التي يمكن أن تعبر عن الرابطة الفريدة بين الأم وابنتها. الخيار الجميل هو صورة كرتونية لكما معًا ، والتي تتضمن عنصر ربط ، مثل الخط. بهذه الطريقة ، عندما تنظر إلى الوشم الخاص بك معًا ، فإنها متصلة. تبدو وشوم السندات أفضل في الموضع حيث يمكنك رؤيتها في جميع الأوقات ، مثل معصمك أو ساعدك.

الأم وابنتها الوشم بوند

8. الأوشام الصينية

الأسرة هي مركز الثقافة الصينية ، وتفاني الأم وحبها لأطفالها أمر بالغ الأهمية. لا يبدو وشم الأم وابنتها في النص الصيني ممتعًا وجميلًا فحسب ، بل يشعر أيضًا بمزيد من الخصوصية لأنه لا يمكن للجميع قراءته. إنه شكل أبسط وأصغر وأكثر حساسية لوشم الكلمة. تشمل الخيارات الأخرى حيوانات الأبراج الصينية الخاصة بك أو مقولة صينية عن العائلة.

الوشم الصيني

9. اقوال وشوم

هناك العديد من الأقوال حول الأمهات والبنات ، والتي يمكن أن تلهم مطابقة الوشم. من الحكمة الشعبية إلى الاقتباسات الشهيرة أو حتى كلمات الأغاني ، فإن أقوال الوشم هي شعرية وتبقى في ذاكرتك. تعتبر هذه الأوشام ذات المغزى والشخصية طريقة رائعة للتعبير عما تشعر به أنت وأمك تجاه بعضكما البعض.

اقوال الوشم

10. الوشم سلتيك

يمكن للأمهات والبنات تكريم تراثهن من خلال وشم سلتيك. يتضمن أسلوب الفن السلتي العديد من الحلقات والعقدة واللوالب التي ترمز إلى الخلود والروحانية. يتم استخدام الرقم ثلاثة أيضًا بشكل متكرر في الفن السلتي ، لذلك يمكن أن يكون الوشم مثل triskelion أو عقدة الثالوث أو النفل مثاليًا للأم وابنتيها. هناك أيضا عقدة سلتيك محددة للأمومة.

الوشم سلتيك

11. وشم الفراشة

إلى فراشة هو تصميم مفيد للغاية عندما يتعلق الأمر بوشم الأم. لا ترتبط فقط بالحب والتحول والحرية والأمل ، ولكنها أيضًا أنثوية ورشيقة. نتيجة لذلك ، فهي مثالية للأم وابنتها اللواتي يعشقن الطبيعة والجمال ويريدان حبرًا جميلًا وشاعريًا.

وشم الفراشة

12. ربط الوشم

أحد أروع الأوشام للأمهات والبنات هو تصميم متصل. لا تكتمل هذه الأوشام إلا عند رؤيتها جنبًا إلى جنب ، ولهذا السبب ، فإنها ترمز إلى كيفية إكمال بعضكما البعض. خيار جميل للأمهات والبنات اللائي غالبًا ما يكونن منفصلين ، يذكرك ربط الأوشام ببعضها البعض كلما نظرت إليها واسترجع ذكريات سعيدة عندما كنتما معًا في آخر مرة.

الأوشام المتصلة

13. وشم القلب

خيار وشم كلاسيكي وعاطفي ، القلوب ترمز إلى الحب والمودة. لا توجد طريقة أبسط لإظهار مقدار ما تعنيه أنت ووالدتك لبعضكما البعض! حاول إضافة الأحرف الأولى لبعضكما البعض إلى الوشم أو لمسة شخصية أخرى مثل عيد ميلادك.

وشم القلب

14. زهرة الوشم

الوشم زهرة تتمتع بجاذبية أنثوية تجعلها مثالية لوشم الأم وابنتها. تقليديا ، يرتبط القرنفل بالأمهات وعيد الأم لأنها تدل على الحب والإيمان والنقاء والكرم. ورود تمثل أيضًا الحب ، بينما ترتبط زنابق النهار وبساتين الفاكهة بالأمومة والأطفال في الثقافة الصينية.

زهور الوشم

15. وشم الأيدي

عندما لا تتمكن من إمساك يد والدتك ، فإن الحصول على وشم باليد هو أفضل شيء! تمثل هذه الأوشام التقارب والولاء والصداقة والاحترام والحب. تشير أيضًا إلى أن والدتك لن تخذلك أبدًا ، وستظل بحاجة إليها دائمًا في حياتك. نظرًا لمعناها البسيط والجميل ، فإن حمل الوشم على الأيدي هو من أكثر الأشياء شعبية بالنسبة للأمهات والبنات أفضل أصدقاء.

تمسك أيدي الوشم

16. الخنصر والوشم

يتضمن القسم الخنصر - الذي يُطلق عليه أيضًا الوعد الخنصر - شخصان يشابكان أصابعهما الصغيرة لترمز إلى اتفاق. في شكل وشم ، يشير القسم الخنصر إلى الولاء والصدق والوفاء بكلمتك. بالنسبة للأمهات والبنات ، يمكن أن يمثل هذا الوشم وعدك مدى الحياة بالتواجد دائمًا لبعضكما البعض.

الوشم الخنصر

17. وشم الطيور

تعتبر وشم الطيور من أكثر التصاميم شعبية للأمهات والبنات بسبب معناها. يمكن أن تمثل الطيور الطائرة البنات اللائي نشأن و 'تركن العش' وتكريم المرأة التي علمتها 'الطيران' في الحياة. غالبًا ما تختار الأمهات وشم 'ثلاثة طيور صغيرة' لتمثيل ثلاث فتيات ، في حين أن وشم الدجاجة يرتبط تقليديًا بالأمومة والرعاية.

الوشم الطيور

18. كتابة الوشم

هناك العديد من خيارات الوشم الشعرية والهادفة للأم وابنتها ، ومن أفضلها كتابة الوشم. من الأقوال إلى كلمات الأغاني ، فإن كتابة الوشم أمر شخصي للغاية. يمكنك إضافة لمسة فريدة والحصول على وشم الكتابة بالحبر بناءً على خط يدك. بهذه الطريقة ، ستحمل دائمًا قطعة من بعضها البعض معك.

كتابة الوشم

19. شجرة الوشم

غالبًا ما ترتبط الأشجار بالعائلة والحكمة والعمر والحماية ، مما يجعلها مثالية لتصميم وشم الأم وابنتها. إنها مثالية للأمهات والبنات المتشابهات ، كما في القول المأثور ، 'التفاحة لا تقع بعيدًا عن الشجرة'. تعتبر الأشجار خيارًا رائعًا للوشم للأشخاص الذين يقدرون بشدة روابطهم العائلية وجذورهم.

شجرة الوشم

20. الأم ابنة الابن الوشم

بالنسبة للأمهات اللواتي لديهن ابنة وابن ، قد يكون الحصول على وشم يناسب جميع أنماطك أمرًا صعبًا. يعتبر الوشم البسيط والهادف خيارًا شائعًا لأنه ليس ذكوريًا ولا أنثويًا. تشمل بعض الخيارات الشائعة الشموس والأقمار والأشجار والنجوم والهندباء.

الام وابنها ابن الوشم